X
◀   العودة إلى الطهاة الارتباط
×

التسجيل

معلومات الملف الشخصي

الإسم الأول مطلوب!
اسم العائلة مطلوب!
الاسم الأول غير صالح!
اسم العائلة غير صالح!
هذا ليس عنوان بريد إلكتروني!
عنوان البريد الإلكتروني مطلوب!
عنوان البريد الإلكترونى هذا مسجل بالفعل!
كلمة المرور مطلوبة!
أدخل كلمة مرور صالحة!
الرجاء إدخال 6 أحرف أو أكثر!
الرجاء إدخال 16 حرفا أو أقل!
كلمات المرور ليست هي نفسها!
الشروط والأحكام مطلوبة!
البريد الإلكتروني أو كلمة المرور غير صحيحة!

بن توبيت

رئيس مجموعة الشيف، جئأر جى دبي


ولد بن في لندن عام 1977، لم يكن غريبا عليه قضاء الوقت في المنازل العامة و المطاعم. مُلهم بشكل كبير من والده، الذي كان طاهيا مؤهلا وطباخا شغوفا في المنزل، طور بن حسا قويا للتجارة، وجميع أسرارها ونصائحها للبحث عن المنتجات ذات الجودة، عنصرا رئيسيا لكونه طاه التسوق في سوق الحي و العطل الصيفية في فرنسا.

بعد إتمام بن للمدرسة ، التحق في كلية إسلنغتون و كامدن للتموين، حيث حصل على مؤهلاته في تقديم الطعام و حسن الضيافة، فضلا عن عدد من المؤهلات الأخرى في الغذاء، مما غذى رغبة لا تتزعزع لتوسيع مؤسساته الطهوية..

بدأ بن حياته المهنية في لندن هيلتون وقضى عدة سنوات في مؤسسات ذات سمعة حسنة مثل توماس كوبيت حيث كان يعمل كطاه مبتدئ مساعد ومطعم وابي كطاه مساعد. انضم بن إلى كابريس هولدينغز في يناير 2003 وقضى أربع سنوات عمل في عدد من مطاعم ، بما في ذلك لي كابريس، وأيفي و سوهو هاوس حيث كان يعمل كمساعد كبير الطهاة بين يوليو 2008 ومارس 2009.

اكتسب بن الخبرة والثقة بينما كان ينغمس في شغفه الكبير الآخر، السفر ، والعمل على متن سفينة سياحية أمريكية لمدة عام في عام 2004 قبل أن يحصل على أول طعم للشرق الأوسط في أبريل 2009 ، حيث عمل ككبير طهاه دي بارتي لمطعم ميراي في سوق آل البحار. في عام 2010 عاد بن الى مجموعة كابريس للعمل في اوبران كابريس في قسم المناسبات في كابريس القابضة. كما أنه عمل عملا حرا في المطاعم الأخرى في المجموعة المذكورة.

في فبراير 2011 ، غادر بين لندن وانتقل إلى الإمارات مرة أخرى ، هذه المرة حيث ساعد في إطلاق ذا أفي دبي . وشارك بين ، بصفته الشيف الثاني ، بدور رئيسي في افتتاح المطعم في فترة ما قبل 12 شهرًا ، وسرعان ما تسلق سلم الرتب ليصبح رئيس الطهاة في المطعم الشهير. ساعدت مهارات الشيف بن السريعة في المطبخ والميل لخلق أطباق جديدة في الحفاظ على ذا أفي على قمة مشهد الطهي في دبي.

عندما تم إطلاق JRG Dubai (مجموعة مطاعم جميرا دبي) في فبراير 2015 ، كان بن مرشحًا كبيرًا ليأخذ دورًا أكبر على مستوى الطهاة و الشركات نظرًا لخبرته وميله إلى الصناعة والقدرة على مشاركة هذا الشغف مع الآخرين.

منذ شهر يوليو 2015 ، شغل بن منصب رئيس الطهاة في مجموعة JRG دبي حيث يلعب دورًا أساسيًا في توجيه الطهاة وتطوير قائمة الطعام ومفهوم الطعام عبر مجموعة تضم أكثر من 40 منفذًا للأطعمة والمشروبات. قاد بن إعادة تطوير قائمة الأطفال عبر عدد من مطاعم JRG في دبي لضمان أن العروض مغذية ومتوازنة بشكل جيد ، مع الحفاظ على العنصرالجذاب للأصغر سنا.

في وقت فراغه ، يستمتع بن بالالتقاء مع الأصدقاء ، ومشاهدة كرة القدم والحفاظ على لياقته البدنية.