X
×

التسجيل

معلومات الملف الشخصي

الإسم الأول مطلوب!
اسم العائلة مطلوب!
الاسم الأول غير صالح!
اسم العائلة غير صالح!
هذا ليس عنوان بريد إلكتروني!
عنوان البريد الإلكتروني مطلوب!
عنوان البريد الإلكترونى هذا مسجل بالفعل!
كلمة المرور مطلوبة!
أدخل كلمة مرور صالحة!
الرجاء إدخال 6 أحرف أو أكثر!
الرجاء إدخال 16 حرفا أو أقل!
كلمات المرور ليست هي نفسها!
الشروط والأحكام مطلوبة!
البريد الإلكتروني أو كلمة المرور غير صحيحة!

الاستدامة

تحقيق
الاستدامة العالمية

في السنوات ٥٠ الماضية، تضاعف استهلاك اللحوم العالمي بأربعة أضعاف. وفي الوقت الحاضر، تعد المأكولات البحرية المصدر الرئيسي للبروتين الحيواني، حيث يعتمد أكثر من ٢.٦ بليون نسمة على المحيطات لتوفير احتياجاتهم. ومع ذلك، مع ارتفاع الاستهلاك، بدأ البشر في اتخاذ المزيد من الأسماك من المحيط من المحيط يمكن أن تدعم. ومع تقلص الموارد الطبيعية، تزداد أهمية أساليب الإنتاج البديلة.

تربية الأحياء المائية - زراعة الأسماك والأعشاب البحرية والمحار والقشريات - هي واحدة من الابتكارات الواعدة من أجل تزويد العالم بإمدادات آمنة وصحية ومستدامة من المأكولات البحرية عالية الجودة. وبالإضافة إلى المساعدة في الحفاظ على المخزون المتبقي من الأسماك البرية، فإن بيئة الاستزراع المائي التي تسيطر عليها تضمن أن المأكولات البحرية التي تتناولها لم تلوثها التلوث وتسمح بمستوى عال من الاتساق في الجودة والطعم.

وفي حين أن الاستزراع السمكي قد انتقد في بعض الأحيان لبعض ممارساته، فإن مرافق أمستور تمثل المعيار الذهبي في تربية الأحياء المائية. معتمدة على أنها "أفضل خيار" من قبل مونتيري خليج حوض السمك المأكولات البحرية ووتش، نظمنا المغلقة تحاكي الطبيعة في العلاقات التكافلية من النباتات والكائنات الحية الدقيقة، ونحن نستخدم فقط، مكونات تغذية صحية مستدامة. مع اهتمامنا بالتفاصيل والالتزام للحفاظ على البيئة، لا عجب أن الكافيار لدينا هو من بين أرقى في العالم.